الاثنين، 30 ديسمبر 2019

مراجعات ألعاب وتحليلات أنمي ومانغا - تجديد محتوى الموقع لعام 2020!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعد انقطاعي عن النشر لأكثر من سنة، حان وقت العودة أخيراً!
ورغم أنه ليس لدي أي أعمال جديدة لأنشرها قررت نشر نوع جديد من المحتوى في هذه المدونة: مراجعات للأنمي والمانغا وألعاب الفيديو ومواضيع تحليلية!




أنا أكتب الكثير عن ألعاب الفيديو التي ألعبها وأناقش عنها في مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض ما أكتبه يصلح للنشر كمحتوى مدونة. لم أكن أنشر هذا في مدونتي لأنني كنت أريد أن يكون المحتوى هنا مركّزاً على القصص التي أكتبها فقط. لكن في النهاية أدى هذا إلى بقاء المدونة بلا مواضيع جديدة لأكثر من سنة كاملة.

خلال 2020 سأعيد إحياء هذه المدونة، وذلك يشمل ضمّ بعض المنشورات التي أكتبها في الفيسبوك عن الأعمال التي أتابعها من أنمي ومانغا وألعاب إلى هنا. أعدكم أن المواضيع ستحوي نظرة فريدة وليست مجرد تكرار لتعليقات المعجبين على الفيسبوك!

بالنسبة للألعاب، ذوقي يميل إلى التي تركز على القصص والشخصيات أكثر من نظام اللعب والأكشن. لدي شغف بالألعاب القديمة والمطورين المستقلين. والتصنيف المفضل لي هو ألعاب تقمّص الأدوار RPG وأكثر لعبة أنتظرها في 2020 هي Final Fantasy VII Remake.

يالنسبة للقصص المصورة فأنا متوقف حالياً عن رسم أشياء جديدة.
أنا فقط أتدرب على الرسم بين الحين والآخر منذ العام الماضي وحتى أجل غير مسمى.

أما القصص المكتوبة فسأحاول إن شاء الله أن أكتب المزيد منها ونشرها هنا. أريد التركيز على القصص القصيرة التي لا يتجاوز طولها بضع صفحات والتي تحمل مغزى أو رسالة، وهذا ما ينقص معظم قصصي القديمة.



ما رأيكم؟

ترقبوا هذه المدونة بحلتها الجديدة!

~ والآن أترككم في أمان الله ~

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ أحمد مانجا : للقصص المصورة
نسخة ahmadmanga المعدّلة من النسخة المعرّبة تعريب( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates